لاتيأس يا اخي لا تيأسي يا اختي 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا لاتيأس يا اخي لا تيأسي يا اختي 829894
[b]ادارة المنتدي لاتيأس يا اخي لا تيأسي يا اختي 103798[/b

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

لاتيأس يا اخي لا تيأسي يا اختي 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا لاتيأس يا اخي لا تيأسي يا اختي 829894
[b]ادارة المنتدي لاتيأس يا اخي لا تيأسي يا اختي 103798[/b
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لاتيأس يا اخي لا تيأسي يا اختي

لاتيأس يا اخي لا تيأسي يا اختي Empty لاتيأس يا اخي لا تيأسي يا اختي

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء 26 أغسطس 2009, 12:28 am

بسم الله +سلام2
اولا اتمنى تقرون الموضوع بالكامل لأني اراه موضوع حساس في وقتنا الحالي
احبتي في الله

اليوم حبيت اتكلم عن قصة سمعتها من صديقة اختي وفعلا قصة مؤثرة
اولا وقبل ان اروي القصة سأقول كلمة للأسف كثير من الناس اليوم يائسون من رحمة الله كثير لماذا نيئس وهو الذي ذكر في كثير من آياته انه غفور رحيم انه الله جل جلاله القادر المقتدر سبحانه له الأسماء الحسنة كل شي فاني الا وجهه انه الله
ـ{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ}53

والله انه لشي محزن ان بعض الناس قد تكلمهم او تحاول ان ترشدهم الى طريق الهداية قد يستهزئ بك او لا يسمع لنصيحتك او يقول في قلبه (انا وين والهداية وين ما بقى شي ماسويته)لا هالفكرة غلط انا اقولكم والله يغفر لو شنو سوينا الله غفور رحيم كل شي بالدنيا يدل على رحمته سبحانه احبتي لا يركبنكم الشيطان فانه متوعد بأن يغوينكم ولكن لا تتركوه يفعل مايريد لدينا عزيمة قوية نحن مسلمون نعم نحن مسلمون نحن اقوياء اعزاء ولله الحمد كلنا خطائون ولكن خير الخطائون التوابون نعم كلنا نخطئ نحن بشر لشنا معصومين من الخطأ كم أخطانا وكم فعلنا من فعائل لا يلعمها الا الله ولكن علينا بالتوبة وسارعو الى مغفرة من ربكم وجنة عرضها نعم انها الجنة عروس مهرها قهر النفوس سارعو الى قارب النجاة قبل فوات الأوان

والآن سوف اروي القصة كما سمعتها

كان هناك مجموعة شباب المهم شاب محافظون على صلاتهم في المسجد وكان معهم شاب يتبعهم وهو معهم ولكن اذا ذهبو للمسجد يقلب وجهه ويذهب عنهم هكذا كان حاله وذات يوم قررو الشباب بأن يسافرو لأداء مناسك العمرة وطلبو منه المجيئ معهم لكنه رفض وقال(انا وين والعمرة وين خلو هالسوالف حق أهلها كما يقول البعض)حاولو فيه ولكن ابا المهم في يوم من الأيام اذا باسم الشاب في الوفيات ولكن ولله الحمد لم يتوفى على ما كان لا ولله الحمد اسمعو احبتي يحكي صديقه انه ذهب وكلمه عن العمرة وحاول معه الى ان وافق وبالفعل ذهب معهم وفي الميقات وهو في لبس الاحرام سبحانك كأنه بدل ثوبه بثوب آخر نعم وهو يلبي لبيك اللهم لبي..... سبحانك قبضت روحه ما اجملها من قصة نعم وفي نفس الوقت مؤثرة نعم انها رحمة الله يقولون ما من منكر ما فعله سبحانك انظرو ما هيا خاتمته يبعث على ما مات اللهم اجعل خاتمتنا خير الخواتيم يا ارحم الراحمين

طبعا انا كتبت القصة مثل ما سمعتها وانا شاء الله ما اكون زايدة حجي وانا حرصت اني ما ازيد حجي وان شاء الله يارب اذا كانت في زيادة غير مقصودة اللهم اغفرلي يارب وبين لي الخطأ

تحيـــــــــــــــــــــــاتي لكم محبـــــــــــة ليــــــــــــــــــــــن الصعيــــــــــــــــدي
RAN MOURI
????
زائر